أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حدائق الملكة رانيا تخرج أعوان المخدرات

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير
عمان -الرأي- اختتم مركز التميز الشبابي التابع لحدائق الملكة رانيا العبد الله / القويسمة دورة أعوان مكافحة المخدرات بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام ، لمنتسبي المركز .
وعن الهدف من هذه الدورة أفادت المهندسة نانسي أبو حيانة مدير حدائق الملكة رانيا العبد الله أنها أتت في سياق البرامج التثقيفية والتوعوية التي تقدمها الحدائق لقطاع الشباب من أجل توعيتهم لتجنب هذه الآفة ومكافحتها . وقد استهدفت الدورة فئة الشباب في كليات المجتمع والجامعات ومراكز التدريب المهني إضافة إلى شباب المجتمع المحلي في عمان الشرقية .
وبحسب مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد طايل المجالي فان الدورة عالجت المخدرات وأنواعها - أسباب انتشارها وأضرار تعاطيها ووجهة نظر الشريعة الإسلامية منها وتحريمها لما تسيبه هذه الآفة من غياب للعقل والوعي وتلف للدماغ وكذلك لما تلحقه من أضرار للبشرية ودمار للأسرة والمجتمع .
وقد أشاد العميد طايل المجالي بدور الحدائق الفعال في حرصها على تثقيف وتوعية الشباب من الأضرار التي تؤدي بهم إلى الهاوية وخاصة متعاطي المخدرات والأشخاص الذين يتاجرون بها.
وفي نهاية الدورة قام المجالي بتخريج مجموعة من الشباب المشاركين بهذه الحملة(أعوان المخدرات) وتوزيع الشهادات عليهم .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى