أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حدائق الملكة رانيا العبد الله تنظم مسابقة فـي كتابة القصة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير



عمان- الرأي-تنظم حدائق الملكة رانيا العبد الله التابعة لأمانة عمان / القويسمة مسابقة في كتابة قصة قصيرة بعنوان إلى أمي في عيدها وعن أهداف هذه المسابقة قالت مديرة الحدائق المهندسة نانسي أبو حيانة أننا نسعى إلى تنمية قدرات الطفل الإبداعية في التعبير عن نفسه ، ودعم مهارات التواصل والإتصال بينه وبين أمه، وتعزيز الإبداع لديه في تنمية قدراته الذهنية والفكرية .
وأضافت المهندسة أبو حيانة أن هذه المسابقة استهدفت الأطفال من الفئات العمرية حيث تم تقسيمهم إلى ثلاث فئات من (9-11) سنة ومن (12-14) سنة ومن (15-17) سنة .
ومن شروط هذه المسابقة أفادت أبو حيانة أن تكتب القصة باللغة العربية ويجب أن تكون من تأليف الطفل نفسه وليست منقولة أو مقتبسة ، وأن يراعى فيها القيم والأخلاق الإجتماعية والإسلامية وأن تكون مكتوبة بخط واضح خالية من الأخطاء اللغوية والإملائية ولا تتجاوز الثلاث صفحات . A4 وطلبت تسليم القصص المشاركة إلى مركز حدائق الملكة رانيا العبد الله /أم نوارة هاتف (4755812) فرعي (15) في موعد أقصاه الأول من شهر آذار المقبل بعد كتابة اسم المشارك وعنوانه ورقم هاتفه واسم المدرسة .
و سيقام حفل لتوزيع الجوائز النقدية والعينية على الفائزين حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى لكل فئة ( 60 ) دينارا .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى