أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اصابة العشرات بانفجار العاب نارية في البقعة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير
اصيب أكثر من 15 مواطنا في مخيم البقعة - من بينهم العريس - في ساعة متأخرة من مساء امس جراء انفجار عبوات العاب نارية بين مجموعة من المواطنين كانوا يشاركون في سهرة عرس في المخيم ، مما الحق بهم اضرارا جسمانية وتراوحت الاصابات بين بسيطة ومتوسطة واحد المصابين في وضع سيئ.
ويعزى سبب الانفجار الى الاستخدام الخاطئ وان هذه المفرقعات غير مرخصة ومجهولة المصدر .
وهرعت الى الموقع كوادر دفاع مدني لواء عين الباشا وباسناد من مجموعة مديرية دفاع مدني البلقاء وتم نقلهم الى مستشفى السلط الحكومي.
وافادت مصادر طبية بأن من بين المصابين العريس الذي تقام من اجله الحفلة وحالته الصحية حرجة
واوضح الرائد عمر الخالدي المدير المناوب في مديرية دفاع مدني البلقاء ان الاصابات نجمت عن عدم اخذ الاحتياطات اللازمة اثناء اطلاق الالعاب النارية ، مشيرا الى ان الاشخاص الذين اطلقوا هذه العبوات غير مؤهلين وليس لديهم اي خبرة للتعامل مع هذه الالعاب.
مصادر مطلعة أفادت ان الاجهزة الامنية باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وشددت مديرية الدفاع المدني في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية من حيث طريقة استعمال هذه الالعاب ووقت اطلاقها اذ انه يمنع التعامل معها بعد الساعة العاشرة ليلا.



زاد الأردن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى