أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كشف ملابسات سرقة قاصة تقدر محتوياتها بـ 350 ألف دينار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Hazem

avatar
مشرف منتدى فلسطين
مشرف منتدى فلسطين
ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن الأجهزة الأمنية المختصة في مركز أمن المهاجرين التابع لمديرية شرطة وسط عمان ـ إقليم العاصمة تمكنت من كشف ملابسات حادثة سرقة محتويات قاصة حديدية من أحد المنازل بالاختصاص والتي بلغت قيمتها حوالي 350 ألف دينار .وحول التفاصيل قال الرائد الخطيب أن مركز أمن المهاجرين تلقى شكوى بتعرض أحد المنازل للسرقة وبالكشف على الموقع تبين أن محتويات القاصة الموجودة في المنزل قد فقدت. وبحسب المدعي فإن محتوياتها تجاوزت في قيمتها مبلغ 350 ألف دينار أردني.
وأضاف الناطق الإعلامي أن عدم وجود آثار لدخول المنزل بطريقة الخلع وتأكيد ساكني المنزل أن كافة المداخل مغلقة عند مغادرتهم وحال عودتهم واكتشاف المفقودات كما أن القاصة فتحت بطريقة عادية وليس بأسلوب الخلع مما أثار الشبهات بأن الفاعل هو أحد قاطني المنزل أو أنه تعاون مع الفاعل.
وتابع الرائد الخطيب انه تم جمع المعلومات من قبل المحققين حول علاقات أفراد الأسرة وتوصلت نتائج التحقيق إلى أن أحد أفراد الأسرة اتفق مع أحد المشبوهين لسرقة القاصة وهيأ له الظروف وبمواجهته اعترف بتسليمه نسخة من مفاتيح المنزل والقاصة إلى أحد معارفه الذي جرى ضبطه وبحوزته كامل محتويات القاصة المسروقة.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى