أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

«حدائق الملكة رانيا» تحتفل بتخريج المشاركات في مشروع مستقبلي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير
نظمت حدائق الملكة رانيا العبد الله التابعة لامانة عمان ـ القويسمة حفلا لتخريج اليافعات المشاركات بمشروع "مستقلبي" بحضور الهيئة الإدارية لمدرستي أم الحارث الأنصارية والقويسمة الثانوية للبنات. وذلك في ساحة البلازا التابعة للحدائق.


وتم استقبال اليافعات المشاركات بالمشروع وتعريفهن بالمراكز التي تشتمل عليها حدائق الملكة رانيا العبد الله والأنشطة التي تقدمها الحدائق وترقى بمستوى كافة شرائح المجتمع المحلي وقد اشتمل الاحتفال على كلمة لمدير الحدائق المهندسة نانسي أبو حيانة حيث عبرت فيها عن مدى سعادتها بنجاح المشروع الذي تنظمه الحدائق لأول مرة منذ إنشائها ، شاكره معلمات كل من مدرسة أم الحارث الأنصارية ومدرسة القويسمة الثانوية التابعتين لمديريتي التربية والتعليم لعمان الثالثة والرابعة على جهودهن في استقطاب الفتيات اللواتي شاركن في إنجاح المشروع. ثم قامت فتاة من المشاركات بالمشروع بإلقاء كلمة شكرت فيها إدارة الحدائق على إتاحة الفرصة لهن للإنضمام لهذا المشروع البناء الذي ساهم في صقل شخصية الفتيات ومكنهن من التعلم من خلال ورش العمل.


وفي نهاية الإحتفال قامت المهندسة نانسي أبو حيانة بتخريج المشاركات وتوزيع الكتيبات والهدايا التذكارية التي تحمل اسم المشروع.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى