أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صرف مكرمة الـ «200» دينار غداً 6-9-2008

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ضياء

avatar
مشرف المنتدى الأسلامي
مشرف المنتدى الأسلامي
اكد وزير المالية الدكتور حمد الكساسبة ان صرف المكرمة الملكية الـ200 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكريين وأسر الشهداء سيتم صرفها غدا الاحد حيث سيتم تحويل المخصصات للقوات المسلحة البالغة 77 مليون دينار.

واضاف الكساسبة في تصريح لـ"التلفزيون الاردني" لبرنامج ستون دقيقة ان المكرمة جاءت من عوائد بيع جزء من أسهم الشركات الأردنية التي تمت خصخصتها من قبل الحكومة لصالح صندوق المشاريع التنموية والاستثمارية التابع للقوات المسلحة والتي تم تخصيص 3 في المائة من عوائدها.

وبين الدكتور الكساسبة ان اجمالي عوائد الشركات بلغ نحو 142 مليون دينار تم تخصيص 77 مليون دينار منها لمنتسبي القوات المسلحة والتي امر جلالة الملك بصرفها ، اما الباقي فسيحول الى الصندوق الاستثماري الخاص بالقوات المسلحة لاستثماره واستفادة القوات المسلحة من عوائده ، مشيرا الى ان خصخصة الشركات كانت تشكل عبئا على الخزينة بينما اصبحت الان تشكل رافدا للخزينة ، وان المكرمة الملكية بتخصيص الـ200 دينار شملت نحو 375 الف اسرة اي بواقع 1,8 فرد من العاملين في القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمتقاعدين العسكريين واسر الشهداء.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى