أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

تنفيذ مشاريع تنموية فـي مخيم الطالبية بأمر ملكي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير
أمر جلالة الملك عبدالله الثاني بتنفيذ مشاريع صحية وتعليمية وتنموية في مخيم الطالبية خلال زيارة قام بها جلالته إلى المخيم التقى فيها ممثلين عن مختلف الفعاليات الشعبية والرسمية في المخيم إلى جانب تفقد مرافق تعليمية ومراكز تأهيل لذوي احتياجات خاصة.
وأكد جلالة الملك خلال اللقاء على ضرورة مواجهة الحواجز والتحديات التي تواجه أهالي المخيم، الذي يقطنه أكثر من سبعة آلاف نسمة، موجها جلالته الحكومة لتنفيذ احتياجات المخيم المتصلة بالقطاع التعليمي والصحي والشبابي وبأسرع وقت ممكن.
وقال جلالته '' لابد من تذليل جميع الحواجز والتحديات'' مشيرا إلى أن الديوان الملكي الهاشمي العامر بالتعاون مع الحكومة سيعملان على توفير جميع الاحتياجات وحل المشاكل.
وشملت زيارة جلالة الملك إلى المخيم تفقد مدرسة الطالبية الثانوية للبنات التابعة لوزارة التربية والتعليم حيث اطلع جلالته على واقع المدرسة التي تعاني من اكتظاظ في أعداد الطلبة.
وأمر جلالته بإضافة جناح جديد مكون من 6 غرف صفية وتأمين الصيانة الشاملة للمدرسة وتزويدها برياض أطفال وإجراء صيانة لساحتها الخارجية، على أن يتم تنفيذ ذلك خلال ستة اشهر، وهو ما أوعز به جلالته أمس.


وخلال تفقد جلالة الملك مركز التأهيل المجتمعي لرعاية المعاقين في المخيم واطلاع جلالته على واقع الخدمات المقدمة لهذه الفئة والاستماع إلى بعض الأطفال المستفيدين من خدمات المركز أوعز جلالته بتوسعة المركز بإضافة طابق ثان له وتأثيثه وتزويده بالأجهزة والمعدات اللازمة من كراريس متحركة ومعدات أخرى ليتمكن المركز من أداء دوره على أكمل وجه، على أن يتم تسليم الأجهزة والمعدات خلال شهر أو شهر ونصف.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى