أبومحجوب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حدائق الملكة رانيا بالقويسمة تنظم حملة "قطاف الزيتون

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

خالد

avatar
المدير
المدير
عمان : نظمت حدائق الملكة رانيا العبدالله التابعة لأمانة عمان الكبرى بالقويسمة امس الجمعة ، يوم عمل تطوعيا شارك فيه منتسبو مركز التميز الشبابي.
وذكرت جريدة "الرأي" الأردنية أن اليوم التطوعي اشتمل على قطف أشجار الزيتون المزروعة في اجزاء واسعة من الحديقة.
واوضحت المهندسة نانسي ابو حيانه مديرة الحديقة أن اليوم التطوعي يهدف الى نشر التوعية وثقافة التعاون والمشاركة والعمل بروح الفريق الواحد ما يعزز لدى الشباب والبيئة المحيطة حب العمل والتعاون ويزيد من حماسهم ويعمق شعور الانتماء لوطنهم وأرضهم .
وأوضحت أبوحيانه بأن استغلال طاقات الشباب وتوظيفها في مجالات مثمرة يمنحهم الشعور بأهمية دورهم في المجتمع ويغرس فيهم اهمية المشاركة والتعاون ويعزز لدى جيل المستقبل الثقة بالنفس ويرفع من معنوياتهم ، كما تعلمهم أشجار الزيتون معنى الرسوخ والشموخ والثبات في الارض.
ووصفت روان بشير مشاركتها و تجربتها بقطف الزيتون بقولها :"إن القطاف لايحتاج الى مهارات خاصة ورغم الشعور بالتعب الا ان الاحساس بالعمل الجماعي والاحساس بخدمة البيئة امتعنا كثيراً في قطف الزيتون وأثارت لدينا هذه التجربة حب التعاون والعمل الجماعي".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى